اميليا كلارك - Emilia Clarke

قصة حياة اميليا كلارك (Emilia Clarke)، ممثلة وعارضة أزياء إنجليزية
قصة حياة اميليا كلارك (Emilia Clarke)، ممثلة وعارضة أزياء إنجليزية، من مواليد يوم 26 أكتوبر 1986 في لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة.

محتوى السيرة الذاتية:

معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة اميليا كلارك.
قصة حياة اميليا كلارك.

معلومات السيرة الذاتية:

اسم الشهرة: اميليا كلارك.
الاسم بالانجليزية: Emilia Clarke.
الاسم الحقيقي الكامل: إميليا إيزابيل يوفيميا روز كلارك.
أسماء أخرى: ميلي، إيمي، إميليا كلارك.
بلد الجنسية: بريطانيا.
بلد الاقامة: بيركشير، إنجلترا.
تاريخ الميلاد: 26 أكتوبر 1986.
مكان الميلاد: لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة.
العمل: ممثلة، عارضة أزياء.
النوع: مسرح، تلفزيون.
سنوات العمل: 2009 - حتى الآن.
الطول: 157 سنتيمتر.

سيرة وقصة حياة:

قصة حياة اميليا كلارك (Emilia Clarke)، ممثلة وعارضة أزياء إنجليزية
اميليا كلارك، ممثلة وعارضة أزياء إنجليزية، ولدت عام 1986 في مدينة لندن عاصمة إنجلترا في المملكة المتحدة، ونشأت في باركشير. والدها يعمل مهندس الأصوات في المسارح، ووالدتها سيدة أعمال. وشقيقها الأصغر يدرس في السياسة. تخرجت من مدرسة (سانت إدوارد) في أكسفورد من عام 2000 إلى عام 2005. ودرست أيضا في مدرسة (راي سانت أنتوني). ودرست في (مركز الدراما في لندن) وتخرجت منه في عام 2009.
بدأت العمل في مجال التمثيل من خلال أداء مسرحيتين في سانت إدواردز، وأيضا أدت عشر مسرحيات في مركز الدراما في لندن من إنتاج شركة الملائكة في عام 2009. وظهرت كنجمة ضيف بدور (ساسكيا ماير) في مسلسل (Soap opera) في عام 2009. وظهرت بدور (سافانا) في عرض شبكة ساي فاي التلفريونية الجديد (Triassic Attack). ومثلت دور شخصية (دنيرس تارجارين) في مسلسل الفانتازيا (Game of Thrones) للكاتب جورج ر. ر. مارتن الذي بث على شبكة التلفزيونية (HBO) عام 2011، وقد ظهرت في كل المواسم الستة. في عام 2012، قامت بتمثيل دور البطولة بدور (سالي) في فيلم (جزيرة سبايك)، وفي نفس السنة، قامت ببطولة (مالو) في الفيلم القصير (المكبل). وفي مجال المسرح أدت في عام 2013 على المسرح الموسيقي في برودواي مسرحية (إفطار في شقة تيفاني) بدور (هولي جولايتلي). وفي نفس السنة قامت بالأداء الصوتي في مسلسل مسلسل أمريكي كرتوني كوميدي الموقف (Futurama) بدور (ماريان) من إنتاج شركة شبكة فوكس التلفزيونية. وأدت الدور الرئيسي في فيلم الرعب (Triassic Attack) عام 2010. وأدت دور البطولة (إيفلين) في الفيلم الروائي الطويل (دوم هيمينجواي) أمام جود لو، ريتشارد جرانت عام 2013. وقامت بالأداء الصوتي بدور (ماريان) في مسلسل (أمريكي الكرتوني). في عام 2015 نالت الشهرة بعد اداء دور بطولة (سارة كونور) في فيلم الخيال العلمي الشهير (Terminator Genisys) أمام أرنولد شوارزنيجر، جيسون كلارك، وهو أحدث جزء من سلسلة أفلام (The Terminator)، والذي حاز على العديد من الجوائز العالمية ونال شعبية هائلة بين أفلام الخيال العلمي. وفي عام 2016 مثلت في فيلمين أحدهما هو الفيلم الدراما أنا قبلك.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق