هولي ماديسون - Holly Madison

قصة حياة هولي ماديسون (Holly Madison)، عارضة ازياء أمريكية، من مواليد 1979
قصة حياة هولي ماديسون (Holly Madison)، عارضة ازياء أمريكية، من مواليد يوم 23 ديسمبر 1979 في أوريغون - الولايات المتحدة الأمريكية.

محتوى السيرة الذاتية:

معلومات عن السيرة الذاتية للموديل هولي ماديسون.
قصة حياة هولي ماديسون.

معلومات السيرة الذاتية:

الاسم: هولي ماديسون.
الاسم بالانجليزية: Holly Madison.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
بلد الاقامة: لاس فيغاس، نيفادا، الولايات المتحدة.
تاريخ الميلاد: 23 ديسمبر 1979.
مكان الميلاد: أستوريا، أوريغون، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمل: عارضة ازياء، موديل.
النوع: اغراء.
سنوات العمل: 1998 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
الزوج: باسكال روتيلا (2013).
الابناء: راينبو أورورا روتيلا.
الطول: 170 سنتيمتر.

سيرة وقصة حياة:

هولي ماديسون، عارضة ازياء وفتاة إستعراض وشخصية تلفزيونية أمريكية، ولدت عام 1979 في مدينة أستوريا بولاية أوريغون في الولايات المتحدة الأمريكية. تقيم في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية. لديها شقيق أصغر اسمه جوزيف واخت صغرى تدعى ستيفاني. كانت عاغئلتها تتنقل باستمرار بحكم عمل والدها في النقل البحري، وفي سن الثانية من عمرها عاشت مع عائلتها في مدينة كريغ بولاية ألاسكا قرب جزيرة ويلز. وعندما كانت في المدرسة المتوسطة، عادت أسرتها إلى مدينة سانت هيلين بولاية أوريغون. حضرت جامعة ولاية بورتلاند لمدة عامين وتخصصت في المسرح وعلم النفس، ثم انتقلت الى لوس انجلوس وحضرت جامعة لويولا ماريماونت، لم تقوى على تحمل رسوم التعليم الجامعي، ولهذا عملت موديلا وظهرت عارية على غلاف مجلة بلاي بوي، وظهرت فيما بعد في الموسم الثامن من برنامج الرقص مع نجوم.
قامت بعدة جراحات تجميلية، منها تجميل الأنف وتكبير الثدي.
كانت هولي ماديسون على علاقة جدية مع هيو هيفنر وفي عام 2008 انتهت العلاقة، وفي عام 2012 اعلنت انها تنظر طفلا من باسكال روتيلا، وانجبت منه طفلتهما راينبو أورورا روتيلا عام 2013، ولقد اعلنا عن انهما ينتظران مولودا ثانيا عام 2016.