اليزابيث غوتييريز - Elizabeth Gutiérrez

قصة حياة اليزابيث غوتييريز (Elizabeth Gutiérrez)، ممثلة وعارضة أزياء مكسيكية
قصة حياة اليزابيث غوتييريز (Elizabeth Gutiérrez)، ممثلة وعارضة أزياء مكسيكية، من مواليد يوم 1 أبريل 1979 في لوس أنجلوس - الولايات المتحدة الأمريكية.

محتوى السيرة الذاتية:

معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة اليزابيث غوتييريز.
قصة حياة اليزابيث غوتييريز.
الحياة العاطفية للممثلة اليزابيث غوتييريز.

معلومات السيرة الذاتية:

الاسم: اليزابيث غوتييريز.
الاسم بالانجليزية: Elizabeth Gutiérrez.
بلد الجنسية: المكسيك.
بلد الاقامة: ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية.
تاريخ الميلاد: 1 أبريل 1979.
مكان الميلاد: لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمل: عارضة أزياء، وممثلة.
الحالة الاجتماعية: مرتبطة.
العشيق: ويليام ليفي (2003-2011/2011- الآن).
الابناء: كريستوفر (2006)، كايلي ألكيساندرا (2010).

سيرة وقصة حياة:

اليزابيث غوتييريز، ممثلة وعارضة أزياء أمريكية من أصل مكسيكي، ولدت عام 1979 في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية. لأبوين مكسيكيين، كان لديها ستة أخوات وأخ واحد وهي اصغر واحدة فيهم انتقلت إلى خاليسكو، المكسيك في سن الخمس سنوات وعاد أبويها إلى أمريكا وهي في سن العاشرة. ومن أشهر أعمالها التي دُبلِجت وعُرضت في الوطن العربي مسلسل (تالا).
اشتركت اليزابيث غوتييريز في أحد برامج الواقع عام 2003 وهناك تعرفت على (ويليام ليفي)، وبدأت تواعده في علاقة حب معه منذ ذلك الحين، وأنجبت منه ابنهما الأول(كريستوفر) عام 2006، ثم أنجبت منه مرة ثانية ابنة تدعى (كايلي ألكيساندرا) عام 2010. وعام 2011 أعلنت انفصالها عنه لرفضه الزواج بِها رغم مرور 8 سنين على علاقتهم وإنجابهُم لطفلين، خاصة مع وجود شائعات عن علاقة حميمية بين وبين (جينيفر لوبيز)الذي صور معها فيديو كليب (into you)، وأيضا بسبب فضائح كثيرة انتشرت عن خيانته لها مع الكثير من المعجبات والممثلات اللاتي مثل معهن مثل (مايتي بيروني) التي شكلت ثنائي ناجح مع ويليام في مسلسل ماري تشوي (2008-2009) ومسلسل انتصار الحب (2010-2013). وأيضا هناك الكثير من الشائعات التي تقول بِخيانته لها مع (جاكلين براكامونتاس) أثناء تصوير مسلسل (سحر الحب)، كما أن هناك فتاة مراهقة اتهمته بالإعتداء عليها جنسياً عام 2010.
وبعد 8 شهور من الانفصال عادت علاقة ويليام وإليزابيث في بدايات 2012، وفي عام 2013 عادت شائعات الخيانة عندما بدأ ويليام ليفي بتصوير مسلسل (العاصفة) حيث اتهمه الناس بِخيانة إليزابيث مع ملكة جمال العالم السابقة (خيمينا نافاريتي) عندما كان منفردا معها في المكسيك بينما إليزابيث والأطفال متواجدون في ميامي الأمريكية.
وفي 29 أغسطس 2013 أثناء إحتفال طاقم مسلسل (العاصفة) بِعيد ميلاد ويليام وضعت (خيمينا نافاريتي) على حسابها في (تويتر) صورا من الحفل توحي بِإنها تحتفل مع ويليام وحدها لذا قامت إليزابيث التي كانت وقتها في ميامي بِتوجيه العبارات البذيئة والغاضبة لها وخلال ساعات حذفت إليزابيث هذه التغريدات من حسابها وسافرت في اليوم التالي إلى المكسيك كمفاجئة لويليام بمناسبة عيد ميلاده. وعندما انتهى عرض مسلسل (العاصفة) لم تنته شائعات الخيانة والإنفصال بل زادت وفي بدايات عام 2014 سافرت (خيمينا نافاريتي) إلى لوس أنجلوس لِزيارة ويليام بينما كان وحيدا هناك فَتركت إليزابيث ميامي بِنفس الليلة وذهبت إلى لوس أنجلوس عند ويليام وبعد عدة شهور من نفس العام انتشرت صوراً لِخيمينا وهي في أحضان ويليام وبسبب هذه الصور انتشرت أخباراً عن انفصال إليزابيث عن ويليام لِخياناته المُتكررة ولكنها نفت ذلك مباشرة ولم تعلق على الصور وقالت إنها تعيش مع ويليام وأطفالها بِسعادة غامرة رغم عدم زواجهما.

الأعمال الفنية:

مسلسلات:

Olvidarte Jamas (2005), Acorralada (2006), Amor Comprado (2007), El Rostro de Analia (2008), Corazón Salvaje (2009), El Fantasma de Elena (2010).

أخرى:

Isla Paraiso (2007), Fotonovela (2008), ¡Mira Quien Baila! (2011).