امبر هيرد - Amber Heard

قصة حياة آمبر هيرد (Amber Heard)، ممثلة أمريكية، من مواليد 1986
قصة حياة آمبر هيرد (Amber Heard)، ممثلة أمريكية، من مواليد يوم 22 أبريل 1986 في ولاية تكساس - الولايات المتحدة.

محتوى السيرة الذاتية:

معلومات عن السيرة الذاتية للممثلة آمبر هيرد.
قصة حياة آمبر هيرد.
قائمة افلام آمبر هيرد.

معلومات السيرة الذاتية:

اسم الشهرة: آمبر هيرد.
الاسم بالانجليزية: Amber Heard.
الاسم الحقيقي الكامل: اّمبر لورا هيرد.
بلد الجنسية: الولايات المتحدة الأمريكية.
الديانة: ملحدة.
تاريخ الميلاد: 22 أبريل 1986.
مكان الميلاد: أوستن، تكساس، الولايات المتحدة.
العمل: التمثيل.
النوع: افلام هوليوود.
سنوات العمل: 2004 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
الزوج: جوني ديب.
الاب: ديفيد.
الام: بايج.

سيرة وقصة حياة:

آمبر هيرد، ممثلة أمريكية، ولدت عام 1986 في مدينة أوستن بولاية تكساس في الولايات المتحدة، ونشأت فيها. والدها اسمه ديفيد يعمل مقاولا، ووالدتها اسمها بايج وتعمل باحثة إنترنت للولاية. عندما كانت هيرد في سن المراهقة، كانت ناشطة في مدرستها في قسم الدراما، وظهرت في إعلانات وحملات المدرسة. في سن ال 16، فقدت صديقتها المقربة في حادث سيارة. التحقت بأكاديمية سانت مايكل الكاثوليكية في أوستن بتكساس حتى المرحلة الإعدادية، ثم تركتها في سن ال 17، لقد نشأت على المذهب الكاثوليكي، لكنها الآن أعلنت نفسها ملحدة.
انتقلت آمبر هيرد إلى نيويورك للعمل في مجال عرض الأزياء لكنها لم تستمتع به. انتقلت بعد ذلك إلى لوس أنجلوس للعمل في مجال التمثيل. حيث لعبت أدوارا ثانوية في عدد من البرامج التلفزيونية والأفلام: في عام 2004 قدمت دور (ليز) في الحلقة التجريبية (Jack & Bobby ) قي تليفزيون (WB)، ودور (رايلي) في حلقة (The Mountain)، وكان دور (ماريا) أول دور سينمائى لها في (Friday Night Lights). وفي عام 2005 قامت بدور صغير كبائعة في فيلم (The O.C)، كما تألقت في فيلم الرعب (Side FX)، ثم قدمت دورا ثانويا في (Drop Dead Sexy)، أما أبرز أدوارها كان في فيلم (North Country)، حيث قامت بدور جوسى الصغيرة .وفي عام 2006 قدمت (Price to Pay)، و (You Are Here)، وكذلك دور (ألما) في فيلم (Alpha Dog)، وتألقت في حلقة من (Criminal Minds) في دور ("ليلا آرتشر" ممثلة شابة في هوليوود تريد القضاء على سبنسر ريد).
ثم جاءت النقلة الكبرى، وربما كان أشهر أدوارها دور (غريتا ماثيوز) في برنامج (Hidden Palms) على تلفزيون (CW) عام 2007، كما لعبت الدور الرئيسى (ماندي) في فيلم الرعب (All The Boys Love Mandy Lane)، الذي عرض لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي عام 2006 ثم عرض مسرحيا عام 2008. في عام 2007 ظهرت في الفيلم القصير (Day 73 with Sarah)، وفي عام 2008 ظهرت في الدراما خارج هوليوود (Remember the Daze) أو (The Beautiful Ordinary)، بعد ذلك لعبت دور (صديقة سيث روجن) في كوميديا جود أباتاو (Pineapple Express)، ثم دراما فنون الدفاع عن النفس (Never Back Down)، كما صورت فيلم الرعب (The Stepfather)، والفيلم الكوميدي (Ex-Terminators)، وفي أواخر عام 2008، صورت فيلم (The River Why)، وفيلم (The Joneses). وعام 2009 قدمت دورا صغيرا في (Californication) لتلفزيون (شوتايم)، وانضمت إلى فريق عمل (The Informers)، وشاركت في العرض السينمائى لرواية (The Informers) لبريت ايستون اليس، والذي كانت معظم الاّراء عنه سلبية. ثم لعبت دورا صغيرا في فيلم (Zombieland)، وظهرت لاحقا في (The Ward). وبدأت تصوير (The Rum Diary) مع جوني ديب، في بورتوريكو وقيل أن هيرد فازت بالدور بدلا من سكارليت جوهانسون وكيرا نايتلي. في عام 2010 قامت ببطولة وإنتاج (And Soon the Darkness) مع أوديت يوستمان وكارل أوربان.
ظهرت في العديد من المجلات، منها غلاف مجلة (Maxim).
اعترفت آمبر هيرد أنها سحاقية، وقد ظهرت مع عشيقتها المصورة تاسيا فان ري في حفل توزيع جوائز (تحالف الشاذين والسحاقيات ضد التشهير). اجتمعت مع الممثل جوني ديب في تصوير فيلم (يوميات روم) وبدآ يتواعدان منذ عام 2012. وأصبحا خطيبين عشية عيد الميلاد عام 2013، وأنفصلا عام 2016 بعد اتهامها له بممارسة العنف عليها وطالبته بتعويضات خيالية.

الأعمال الفنية - أفلام:

أضواء ليلة الجمعة (2004)، شمال المدينة (2005)، الكلب ألفا، جميع الأولاد يحبون ماندي لين (2006)، لا تتراجع، قطار الأناناس السريع (2008)، عائلة جونز، زومبي لاند، زوج الأم (2009)، وقريبا الظلام، الجناح (2010)، محرك غاضبون، يوميات روم (2011)، بارانويا، ماشيتي يقتل (2013).

الجوائز والتكريمات:

ـ فازت بجائزة أفضل أداء في جوائز شباب هوليوود.
ـ حازت على الرتبة 21 ضمن أكثر 100 امرأة مثيرة عام 2008 حسب مجلة مكسيم.
ـ حازت على الرتبة 90 ضمن أكثر 100 امرأة مثيرة عام 2008 حسب مجلة فور هيم.
ـ حازت على الرتبة 56 ضمن أكثر 100 امرأة مثيرة عام 2009 حسب مجلة مكسيم.
ـ حازت على الرتبة 31 ضمن أكثر 100 امرأة مثيرة عام 2009 حسب مجلة فور هيم.