نادين هاني - Nadine Hani

قصة حياة نادين هاني (Nadine Hani)، إعلامية لبنانية، من مواليد عام 1973.
قصة حياة نادين هاني (Nadine Hani)، إعلامية لبنانية، من مواليد عام 1973.

محتوى السيرة الذاتية:

معلومات عن السيرة الذاتية للاعلامية نادين هاني.
قصة حياة نادين هاني.

قائمة برامج نادين هاني.

معلومات السيرة الذاتية:

الاسم: نادين هاني.
الاسم بالانجليزية: Nadine Hani.
بلد الجنسية: لبنان.
بلد الاقامة: دبي، الإمارات العربية المتحدة.
تاريخ الميلاد: 1973.
العمل: مذيعة.
النوع: الأخبار.
سنوات العمل: 1997 - حتى الآن.
الحالة الاجتماعية: عزباء.

سيرة وقصة حياة:

نادين هاني، إعلامية لبنانية، ولدت عام 1973، هي مذيعة تلفزيون تقدم النشرة الأقتصادية في قناة (العربية) الفضائية، حيث تغطي الاخبار المالية وخاصة أخبار أسواق رأس المال العربية منذ عدة أعوام. تحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية في بيروت. بدأت حياتها المهنية عام 1997 بقسم إدارة الثروات الخاصة في مصرف (أ.ب.ن أمرو، وهو أحد أكبر البنوك الأوروبية) في بيروت، وفي عام 2001 انضمت إلى فريق إدارة الثروات الخاصة ببنك (بي.إن.بي باريباس، وهو بنك أوروبي كبير آخر) في بيروت.
وأثناء عملها مع هذه البنوك قامت بتجربة تقديم موجز إخباري اقتصادي على قناة (إم.تي.في) اللبنانية، واستمرت بتقديمه من عام 2000 حتى 2002. وفي عام 2003 انتقلت الى تقديم برامج الأخبار على قناة (سي.إن.بي.سي) العربية المنشأة حديثا. في هذه المرحلة تميزت الاقتصادات بالزدهار في الخليج والارتفاع السريع في أسعار الأسهم، مما اثار اهتمامات المواطنين حتى بلغت حد الهوس، مما ساعدها على إثبات نفسها كمقدمة على مستوى عال من المعرفة وكمحاورة حادة الذكاء، وبالتالي كسبت ثقة المشاهدين والمستثمرين.
انظمت نادين هاني إلى فريق التغطيه المالية لدى قناة (العربية) عام 2005. في هذه المرحلة وصلت أسعار الأسهم لمستويات مرتفعة على نحو غير معقول، إلا أن نادين هاني بدأت تشكك في الارتفاع معبرة عن تشاؤمها، مما أدى بالعديد من المحللين والصحافيين والمستثمرين لانتقاد رأيها، لاعتقادهم أن تشاؤمها لا أساس له، وما مر وقت قصير حتى ثبت أن نظرتها صحيحة تماما عندما انهارت الأسواق في عام 2006 بشكل لم يكن متخيلا ولم تتعاف منذ ذلك الحين.
والآن تعتبر نادين هاني من ألمع مقدمات البرامج ومن المحاورات الأحد ذكاء في الشرق الأوسط، ويمكن رؤيتها يوميا على برنامج (الأسواق العربية) على قناة (العربية الإخبارية). وأصبحت طلتها الجذابة وابتسامها الجميلة من معالم شاشات التليفزيون في صالات التداول ببنوك المنطقة، خاصة وأنها تتميز نادين بالجمال و الأناقة و الثقافة العالية و بأسلوب حوار مميز جدا مما يجعلها الأفضل دون منافس.

الأعمال - برامج:

ـ موجز إخباري اقتصادي (قناة إم.تي.في) (2000-2002).
ـ برامج الأخبار على قناة (سي.إن.بي.سي) العربية (2003-2005).
ـ فريق التغطيه المالية لدى قناة (العربية) (2005- حتى الآن).