مصطفى شعبان - Mostafa Shaban

قصة حياة مصطفى شعبان (Mostafa Shaban)، ممثل مصري.
قصة حياة مصطفى شعبان (Mostafa Shaban)، ممثل مصري، من مواليد يوم 19 مايو 1970 في القاهرة - مصر.

محتوى السيرة الذاتية:

معلومات عن السيرة الذاتية للممثل مصطفى شعبان.
قصة حياة مصطفى شعبان.
قائمة مسلسلات مصطفى شعبان.

معلومات السيرة الذاتية:

اسم الشهرة: مصطفى شعبان.
الاسم بالانجليزية: Mostafa Shaban.
الاسم الحقيقي الكامل: مصطفى محمود شعبان.
بلد الجنسية: مصر.
بلد الاقامة: مصر.
تاريخ الميلاد: 19 مايو 1970.
مكان الميلاد: القاهرة، مصر.
العمل: التمثيل.
النوع: دراما، سينما.
سنوات العمل: 1992 - حتى الآن.

سيرة وقصة حياة:

مصطفى شعبان، ممثل مصري، ولد عام 1970 في مدينة القاهرة عاصمة مصر. تخرج من قسم العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، ومارس الإخراج المسرحي خلال فترة الجامعة، ثم قرر التفرغ للتمثيل. بدأ التمثيل من خلال مسرحية (بالعربي الفصيح) مع الفنان محمد صبحي عام 1992، ثم توجه للسينما عام 1996 من خلال دور صغير لا يتعدى 8 مشاهد في فيلم (رومانتيكا) مع الممثل والمخرج زكي فطين عبد الوهاب، تلاه فيلم (القبطان) عام 1997، ثم فيلم (فتاة من إسرائيل) وحصل عنه على جائزة أحسن ممثل عام 1999، ثم فيلم (الشرف) عام 2000، تلاه فيلم (مافيا)، ثم بدأ ينال البطولات السينمائية منذ ذلك الوقت من خلال أفلام (أحلام عمرنا، فتح عينيك، كود 36، الوتر، سكوت حنصور، إتفرج يا سلام). ومنذ عام 2001 توجه للدراما التليفزيونية، من أشهرها مسلسل (عائلة الحاج متولي) مع الفنان نور الشريف، ومسلسلات (العميل 1001، الزوجة الرابعة، مزاج الخير). لعب دور البطولة في فيلم (النعامة والطاووس) مع الفنانة بسمة عام 2002، والذي كان بمثابة الإنطلاقة الحقيقية لعالم الشهرة.

الأعمال الفنية:

افلام:

الوتر. جوبا. كود 36. فتح عينيك. أحلام عمرنا. النعامة والطاووس. خلي الدماغ صاحي. مافيا. سكوت حنصور. إتفرج يا سلام. الشرف. فتاة من إسرائيل. القبطان. رومانتيكا.

مسلسلات:

عائلة الحاج متولي. العميل 1001. توتو وبيجاما. نسيم الروح. العار. الزوجة الرابعة. مزاج الخير. دكتور أمراض نسا. مولانا العاشق.