بسمة بوسيل - Bassma Boussil


بسمة بوسيل، صور بسمة بوسيل، حياة بسمة بوسيل، Bassma Boussil
قصة حياة بسمة بوسيل، مغنية مغربية، من مواليد 10 ماي 1991 بأحد الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية، اشتهرت في ستار اكاديمي، تجوزت من المغني المصري تامر حسني، واعتزلت الغناء.

محتوى السيرة الذاتية:

معلومات عن السيرة الذاتية لبسمة بوسيل.
قصة حياة بسمة بوسيل.

معلومات السيرة الذاتية:

الاسم: بسمة بوسيل
بلد الجنسية: المغرب
بلد الاقامة: مصر
تاريخ الميلاد: 10 مايو 1991
العمل: الغناء
سنوات العمل: 2009 - 2012
الحالة الاجتماعية: متزوجة
الزوج: تامر حسني
الأبناء: تاليا، أمايا

سيرة وقصة حياة:

ولدت بسمة بوسيل عام 1991. درست الطب، لكنها كانت تهوى الفن وتحلم أن تصبح نجمة مشهورة منذ الصغر، فكانت تتمنى أن تكون عارضة أو مصممة أزياء أو مغنية.
بدأت مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، Star Academy 6، فتألقت فيه ونالت إعجاب فئة واسعة من الجمهور الذي اعجب بصوتها المتميز وطلتها البهية، ووصلت للنهائيات بدون اي تسمية نومنيه واحتلت المركز الثاني، وخلال الأكاديمية ارتبطت بسمة بالأردني يحيى صويص، نشأت بينهما علاقة حب حتى أنهم نالوا لقب أفضل كابل على مدار المواسم، خاصةً بعد الصور التي اُلتقطت لهم في رحلة إيطاليا، كما تردد أنها ارتبطت بالكويتي إبراهيم دشتي. 
قامت بسمة بتسجيل ديو غنائي يجمعها مع الفنان تامر حسني، يحمل عنوان "ماتسألنيش" ، وتم تصويره على طريقة الفيديو كليب في 2011.
أمّا اليوم، وبعد ثلاث سنوات من تجربة ستار أكاديمي، أصبحت بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني، الذي كانت تعتبره ممثلها المفضَّل…للمفارقة أنها لم تُجيب أنهُ فنانها المفضَّل أيضاً، فإختارت رامي عياش.
بسمة بوسيل تهوى الرسم، ولا تحبّ الرياضة، تحبّ سماع أغاني سيلين ديون، وبريتني سبيرز، ومن هواياتها التلوين على الثياب، السباحة، السفر والتسوّق.