معلومات السيرة الذاتية، قصة حياة النجوم والمشاهير، مشاهير التمثيل والغناء والاعلام والمال والأعمال والعلم والفن والجمال، بمن فيهم مشاهير العرب وهوليوود وبوليوود وتركيا وكل العالم.

نبيلة كيلاني - Nabila Kilani

معلومات السيرة الذاتية، قصة حياة من ويكيبيديا wikipedia
المذيعة المغربية نبيلة كيلاني Nabila Kilani
نبيلة كيلاني (Nabila Kilani)، مذيعة مغربية، من مواليد 19 سبتمبر في المغرب.

محتوى السيرة الذاتية :

معلومات عن السيرة الذاتية للمذيعة نبيلة كيلاني.
نبذة عن قصة حياة نبيلة كيلاني.
قائمة اعمال نبيلة كيلاني.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام…

معلومات السيرة الذاتية :

الاسم: نبيلة كيلاني
الاسم بالانجليزية: Nabila Kilani
الدولة: المغرب
تاريخ الميلاد: 19 سبتمبر
مكان الميلاد: المغرب
العمل: مذيعة
النوع: برامج منوعة
سنوات العمل: 2004 - حتى الآن

سيرة وقصة حياة :

ولدت نبيلة كيلاني في 19 سبتمبر في المغرب. بدأت مشوارها التلفزي منذ التاسعة من عمرها من خلال برامج الأطفال، حاصلة على ديبلوم تقني من المركز السمعي البصري والملتيميديا بالرباط، تمرنت الصحافة بباريس فرنسا بمعهد الصحافة و تطوير كفاءة الصحفيين (CFPJ)، درست تقنيات التلفزيون والإخراج ولكنها فضلت الجانب المضيء من العمل التلفزيوني، وكانت بداية انطلاقها من خلال مشاركتها في برنامج المواهب الشهير(15 عام 15 موهبة) على القناة التانية المغربية (2M)، واستمرت بالوقوف أمام الكاميرا، حيث قدمت وشاركت في عدد من البرامج التلفزيونية والإذاعية الناجحة. كما شاركت في الفيلم السينمائي المغربي وليدات كازا عام 2009 من إخراج عبد الكريم الدرقاوي بجانب عدد من النجوم الشباب مثل مراد الزاوي، ليلى احديوي، حاتم إدار، أحمد الجعيدي، مصطفى الزعري، محمد نعيمان، كريم السعيدي، أحمد الرداني، حميد نجاح والفيلم.

الاعمال - برامج :

ستديو 2M الدورة الأولى (2M)، ستار أكاديمي النسخة المغاربية (قناة نسمة التونسية) ، برنامج إذاعي للإهداءات (محطة هيت راديو المغربية)، المغرب نت (القناة الأولى المغربية لمدة ثلاث سنوات)، اليوم (قناة الحرة، يبث يوميا على مدى 3 ساعات)، البرنامج الإذاعي Nabila's Top 10 Countdown (محطة راديو سوا، كل سبت ليلا).

الحساب الرسمي :

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الالكتروني الرسمي:
Youtube : لا حساب رسمي
Google + : لا حساب رسمي
Official website : لا موقع رسمي

ليست هناك تعليقات :