ميغان فوكس - Megan Fox

الممثلة و العارضة الأمريكية ميغان فوكس Megan Fox
معلومات تعريف السيرة الذاتية، وتقرير كامل ونبذة عن قصة حياة الممثلة والموديل الامريكية المثيرة ميغان فوكس، مع الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات بطاقة التعريف:

اسم الشهرة: ميغان فوكس
الاسم الكامل: ميغان دنيز فوكس
الاسم بالانجليزية: Megan Fox
الدولة: الولايات المتحدة الأمريكية
الديانة: المسيحية
تاريخ الميلاد: 16 مايو 1986
مكان الميلاد: روكوود، ولاية تينيسي، الولايات المتحدة
العمل: التمثيل، عارضة
النوع: سينما هوليوود
سنوات العمل: 2001 - حتى الآن
الحالة الاجتماعية: متزوجة
الزوج: براين أوستن غرين
الطول: 1.63 متر

السيرة الذاتية:

ميغان فوكس، ممثلة وموديل أمريكية، ولدت في 16 مايو 1986 في ولاية تينيسي الأمريكية، وكانت الابنة الثانية لأسرة ذات أصول فرنسية وإيرلندية وشيروكية مختلطة. ولفتت ميجان نظر أسرتها إلى موهبتها في سن مبكرة، ففي سن الـ 5 تم إلحاقها بتدريبات لصقل موهبتها في التمثيل والرقص على حد سواء، وفي سن الـ 10 انتقلت إلى ولاية فلوريدا مع أسرتها، وأكملت تدريباتها حتى نهاية دراستها بالمدرسة الثانوية، وخطت أولى خطواتها نحو الشهرة وهي في الـ13 من عمرها، حين بدأت العمل كعارضة للأزياء وهو المجال الذي فتح لها الباب لعالم التمثيل فيما بعد.
بدأت ميغان فوكس مهنها في التمثيل في 2001 في عدة شخصيات ثانوية في البرامج التلفزيونية والأفلام. ولعبت دورا متكررا في هوب & فيث. في 2004 بدأت التمثيل في الأفلام.
ميغان فوكس لديها ثمانية أوشام معروفة ومنها اسم زوجها "بريان" على وركها وصورة وجه مارلين مونرو على ساعدها الأيمن. ولديها وشم آخر على كتفها الأيمن كتب فيه "نحن كلنا نضحك على الفراشات المذهبة (We will all laugh at gilded butterflies)" وهي عبارة من مسرحية لويليام شكسبير الملك لير، و وشم يين ويانغ في معصمها الداخلي، وقصيدة على الجانب الأيسر من قفصها الصدري كتب فيها "ذات مرة كان هناك فتاة صغيرة لم تعرف الحب حتى فطر قلبها صبي (there once was a little girl who never knew love until a boy broke her HEART)"، وكلمة صينية تعني "القوة" على رقبتها، ولديها أيضا هلال يتداخل مع نجمة بخمسة أطراف على الجانب الداخلي من ساقها فوق كاحلها الأيمن، هذا الوشم هو الوشم الملون الوحيد لدى ميغان، الوشم الأخير لديها وهو على الجانب الأيمن من قفصها الصدري، وهو اقتباس من فريدريك نيتشه كتب فيه "وهؤلاء الذين شوهدوا يرقصون يعتقد أنهم مجانين من هؤلاء الذين لا يستطيعون سماع الموسيقى (And those who were seen dancing were thought to be insane by those who could not hear the music)".

الاعمال الفنية ـ افلام:

عطلة في الشمس (2001)، فتيان أشقياء 2 (2003)، اعترافات ملكة الدراما المراهقة Confessions of a Teenage Drama Queen (2004)، المتحولون Transformers (دور ميكايلا بانيس عشيقة شيا لابوف، 2007)، المتحولون 2 Transformers : Revenge of the Fallen، جسم جينيفر Jennifer's Body (الشخصية الرئيسية، 2009)، جونا هيكس، لعبة شغف (2010)، أصدقاء مع الأطفال (2011)، الديكتاتور هذا هو، سن الأربعين (2012).

الجوائز والتكريمات:

ـ الرتبة 68 في تصنيف مجلة اف اتش ام (FHM magazine's) في أكثر 100 مرأة جاذبة في العالم لعام 2006.
ـ الرتبة 18 في تصنيف مجلة ماكسيم (Maxim magazine) في أكثر 100 جاذبية لقائمة عام 2007.
ـ الرتبة الأولى في تصويت قراء مجلة اف اتش ام (FHM magazine's) على أجمل وأكثر امرأة جاذبية لعام 2008.
ـ الرتبة الأولى في تصنيف مجلة اف اتش ام (FHM magazine's) في أكثر 100 مرأة جاذبة في العالم لعام 2009.

الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت:

فيس بوك: facebook.com/MeganFox
تويتر: twitter.com/meganfox
انستقرام: instagram.com/the_native_tiger

يوتوب: لا حساب رسمي.
جوجل +: 
لا حساب رسمي.
الموقع الرسمي: 
لا موقع رسمي.