هيدي كرم - Heidi Karam

الممثلة المصرية هيدي كرم Heidi Karam

تقرير كامل عن قصة حياة الممثلة المصرية هيدي كرم Heidi Karam

معلومات بطاقة التعريف: 

اسم الشهرة: هيدي كرم
الاسم بالإنجليزية: Heidi Karam
القاب: هيدي
الدولة: مصر
الديانة: المسيحية (قبطي)
تاريخ الميلاد: 27 أغسطس 1980
مكان الميلاد: شبرا، مصر
مكان الاقامة: مصر
البرج الفلكي: برج العذراء
العمل: التمثيل
النوع: سينما، مسلسلات
سنوات العمل: 1997 - حتى الآن
الحالة الإجتماعية: مطلقة
الأبناء: نديم

السيرة الذاتية:

هيدي كرم، ممثلة مصرية، من مواليد 27 أغسطس 1980 في حي شبرا بالقاهرة عاصمة مصر، وعاشت فيها 7 سنوات. حصلت على بكالوريوس من قسم اللغة الفرنسية بكلية التجارة جامعة عين شمس. بدأت طريقها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التليفزيونية واستمرت في تقديمها لمدة عامين ثم عملت كمذيعة مدة قصيرة، وذلك في شبكة (ART) وقناة (MBC) لمدة قصيرة، وتخرجت أثناء ذلك من كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل (مارينا مارينا) ولم يتم عرضه، بينما كانت بدايتها الحقيقية من خلال دورها في مسلسل (العندليب) الذي استطاعت من خلاله أن تثبت امتلاكها لموهبة فنية حقيقية وأن تحقق نجاحا ملحوظا لفت إليها أنظار المخرجين، لتنطلق بعد ذلك في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.
تزوجت هيدي كرم في سن صغيرة حيث كانت لا تزال في 19 من عمرها، مما دفع بها إلى الطلاق عقب زواج استمر حوالي 10 سنوات دون إبداء أسباب لذلك، فقامت برفع دعوى الخلع ضد والد ابنها الوحيد (نديم).

الأعمال الفنية: 

الأفلام:
حفل زفاف، ملك وكتابة، آخر الدنيا، نقطة رجوع، البلياتشو، استغماية، البلد دي فيها حكومة، كان يوم حبك، غرفة 707، عروسة حلاوة، الأنثى والجدعان، أبوكاليبتو، تاكسي
المسلسلات:

هارمونيا، ملكة المطبخ، المحطة الجاية، بنت من شبرا، أصحاب المقام الرفيع، العميل 1001، العندليب، لحظات حرجة، اللص والكتاب، حضرة الظابط أخي، الصفعة، حاميها وحراميها، إبن موت، شبرا تي في، من غير ميعاد، مصر الجديدة، مارينا مارينا، الإمبراطور.
الكليبات: 

ظهرت كموديل في بعض الفيديوكليبات:
ـ عيني (هشام عباس و حميد الشاعري)
ـ عايزة اعرف أنت مين (سميرة سعيد)

البرامج: 
نفسنة (2015)