هازال كايا - Hazal Kaya

الممثلة التركية هازال كايا Hazal Kaya (فريحة)
معلومات تعريف السيرة الذاتية، وتقرير كامل ونبذة عن قصة حياة الممثلة التركية هازال كايا، بطلة العشق الممنوع (فريحة)، مع الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات بطاقة التعريف:

اسم الشهرة: هازال كايا
الاسم الحقيقي: ليلى هازال كايا
الاسم بالإنجليزية: Hazal Kaya
الدولة: تركيا
الديانة: الإسلام
تاريخ الميلاد: 1 أكتوبر 1990
مكان الميلاد: عنتاب، تركيا
العمل: التمثيل
النوع: مسلسلات رومانسية
آلات موسيقية: الكمان
سنوات العمل: 2006 - حتى الآن
الحالة الإجتماعية: متزوجة
الطول: 1.60 متر

السيرة الذاتية:

هازل كايا، ممثلة تركية، من مواليد 1 أكتوبر 1990 في مدينة عنتاب ـ تركيا . اسمها الحقيقى هو ليلى هازال كايا ولكنهم يدعونها بهازال منذ ان كانت صغيره. تنتمي إلى عائلة من الطبقة العليا، درست في مدرسة ثانوية إيطالية في اسطنبول وتخرجت في عام 2010. وما تزال حاليا تدرس في اسطنبول. والداها كلاهما محامين، انفصلا بالطلاق عندما كانت في عمر 7 سنوات. تعرفت إلى عالم الفنون في سن مبكرة جداً، أخذت وهي طفله دروس الباليه وعزف الكمان لمدة 7 سنوات. تحب أيضا التانغو، وتطوير مهاراتها. فريقها المفضل في كرة القدم هو بشيكتاش. هزال كايا تتحدث التركية (اللغة الأم)، الإنجليزية بطلاقة والإيطالية (متقدم) والفرنسية(متقدم)، وتتعلم الألمانية.
كان أول دور لها 2007 في "جينكو" (الحلم الضائع) المسلسل التلفزيوني حيث أخذت أحد الأدوار الرئيسية. في عام 2008، واصلت كايا باعتبارها واحدة من الممثلات الرائدة من خلال اللعب (نهال) في العشق الممنوع. لعبت دور (فريحه) في الموسمين الأول والثاني من المسلسل التلفزيوني بعنوان (Adını Feriha Koydum) (أسميتها فريحه) . نسب المسلسل من أعلى النسب التلفزيونية في تركيا. لعبت دور ابنة بواب محاصره بين حياتين؛ كما ان كايا أخذت شعبية كبيرة لتمثيلها وجمالها في (Aşk-ı Memnu) (العشق الممنوع).

الاعمال الفنية ـ مسلسلات:

سيلا، سر الحجر، الساحرات الصغيرات (2006)، الحلم الضائع (2007)، العشق الممنوع (2008)، شرطة انقرة، اسميتها فريحة (2011)، البلقان الاخير (2012)، العشق ASK (2013)، مارال (2015).

الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت:

فيس بوك: facebook.com/HazalKaya110
تويتر: twitter.com/hazalkaya110
انستقرام: instagram.com/leylahazal

يوتوب: لا حساب رسمي.
جوجل +: 
لا حساب رسمي.
الموقع الرسمي: www.hazalkaya.com.tr