دينا حايك - Dina hayek

دينا حايك, Dina hayek, مغنية لبنانية, حياة, السيرة الذاتية, صورة, صور

معلومات تعريف السيرة الذاتية، وتقرير كامل، ونبذة عن قصة حياة المغنية اللبنانية دينا حايك، مع الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات بطاقة التعريف:

اسم الشهرة: دينا حايك
الاسم بالانجليزية: Dina hayek
الاسم الحقيقي: كوليت بوجرجس
البلد: لبنان
تاريخ الميلاد: 10 يونيو 1982
العمل: الغناء
النوع: كلاسيكي, إيقاعي، بلدي, لبناني، مصري، خليجي
سنوات العمل: 1999 - حتى الآن

الحساب الرسمي على:

فيس بوك: facebook.com/dinahayekonline
تويتر: twitter.com/dinah
انستقرام: instagram.com/dinahayekolette
يوتوب: youtube.com/user/DinahayekTV
جوجل +: plus.google.com/+DinahayekTV
الموقع الرسمي: www.dinahayek.me
الموبايل: 961 3 721 521
الهاتف والفاكس: 961 1 871 517
الإيميل: dinaoffice@hotmail.com

السيرة الذاتية:

دينا حايك، مغنية لبنانية، من مواليد 10 يونيو 1982. درست بكلية الحقوق ولم تستكمل دراستها بها لاتجاهها للغناء مع شقيقها دانى والذي شجعها على الغناء وواكبها منذ خطوتها الأولى في عالم الفن وهي غالبا ماتلجأ إليه وتستشيره في مختلف الأمور الفنية التي تواجهها.حيث غنت لفترة كـ (ديو) معه، ثم قدمت أغنيتها الأولى باللهجة اللبنانية بعنوان (بشويات) ثم تلتها بأغنية خليجية بعنوان (أحبك) إلى أن أصدرت البومها الأول باسم (سحر الغرام) الذي يعتبر نقطة انطلاقها الحقيقية نحو الشهرة والنجومية. واشتهرت بعد إصدارها ألبومها الغنائي الثاني كتبتلك عام 2005، كانت متعاقدة مع شركة روتانا في إصدار ألبوماتها الغنائية لكنها ألغت العقد بعد عدة مشاكل مع الشركة وحاليا تعمل بشراكة مع قناة ميلودي الغنائية المصرية. 
وقـفت على المسرح إلى جانب مطربين معروفين أمثال : كاظم الساهر. كما تبنى صوتها المطرب الكبير / جورج وسوف حيث كان يشركها في حفلاته مما علمها الكثير وأمدها بالخبرة الفنية. كما ساعدها على الغناء في المهرجانات الفنية وإحياء الحفلات. واستطاعت أن تثبت أنها مطربة الإحساس الرقيق والرومانسى فهي صاحبة صوت دافئ حنون. كما استطاعت أن تحافظ على المستوى الراقى للأغنية العربية، وبقيت دينا بعيدة عن موجة الهبوط التي أصابت الساحة الغنائية. كما أنها تتمتع بالشخصية القوية فهي تدرك ماتريده بوضوح وتعرف رسم طريقها بدقة بحيث لاتنام على حرير النجاح بقدر ماتعمل لاستمراره. فهي منذ طفولتها تعيش قصة حب طويلة مع الغناء الذي منحته اهتمامها وحاولت أن تقدم من خلاله أوراق اعتمادها كصوت له شخصية وأسلوب. وبعد فترة قصيرة نجحت أن تحول أحلامها إلى موسيقى وأفكارها إلى أغنيات ومستقبلها إلى وصلة غناء طويلة بعد أن اختارت اللون الرومانسى بكل مايحتاج إليه من قوة في الأداء وثقة في التعبير وموهبة في الصوت.

الاعمال الفنية:

البومات:

سحر الغرام (2003)، كتبتلك (2005)، تعا لقلبي (2006)

اغاني:

بشويات - احبك – ماتسى - خبى نظراتك – الشوق – متأسفة - سري للغاية - ياطير اليمامة - حق الله - بحلم برجوعك - نسيت اللى كان - بدى حبيبي - بينى وبينك - خلاص ارتحت - دارى عيونك - درب الهوى - شو بخاف - تعا لقلبى - عشـق روحى - مابدى تروح - مر الحلو- والله طيب - أنا من دونك لا- افهم عربى - بحبك مابنسى غرامك - حبيبى الغالى - حلوة منك - سحر الغرام - سلم ياقـمر - شوق وحنين - على أيامك - قلبك أنا - كتبتلك - ليه حنضيع - ما بنركع - مرت سنين.