معلومات السيرة الذاتية، قصة حياة النجوم والمشاهير، مشاهير التمثيل والغناء والاعلام والمال والأعمال والعلم والفن والجمال، بمن فيهم مشاهير العرب وهوليوود وبوليوود وتركيا وكل العالم.

اماني السويسي - Amani Swissi

معلومات السيرة الذاتية، قصة حياة من ويكيبيديا wikipedia
حياة المغنية التونسية أماني السويسي Amani Swissi
اماني السويسي (Amani Swissi)، مغنية تونسية من مواليد 11 أبريل 1984 في تونس.

محتوى السيرة الذاتية :

معلومات عن السيرة الذاتية للفنانة اماني السويسي.
نبذة عن قصة حياة اماني السويسي.
قائمة اعمال اماني السويسي.
الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام…

معلومات السيرة الذاتية :

الاسم : اماني السويسي.
الاسم باللغة الانجليزية : Amani Swissi.
بلد الجنسية : تونس.
تاريخ الميلاد : 11 أبريل 1984.
مكان الميلاد : تونس.
العمل : الغناء.
سنوات العمل : 2007 - حتى الآن.

سيرة وقصة حياة :

ولدت اماني السويسي يوم 11 أبريل 1984 في تونس. شاركت في برنامج ستار أكاديمي 2 واحتلت المرتبة الأولى مرتين وتأهلت للنهائيات بدون أن تكون من النومينيز ولكن لم يحالفها الحظ بسبب تصويت الجمهور الذي كان لصالح هشام عبد الرحمان. وأصدرت ألبومها الأول "وين" سنة 2007 مع شركة روتانا، بعدها انفصلت عن شركت روتانا لتتفرغ للإنتاج على حسابها الخاص فاصدرت كليبات منوعة لأغاني سينجل وهما "من ورايا" و" سيبها عليا" لتنضم بعدها لشركة إنتاج مصرية غيتارة فانتجت البومها الثاني أنا مش ملاك سنة 2010 ، كما وحضرت إثر الثورة التونسية أغنية وطنية بعنوان "لا للظلم" صورتها فيديو كليب اهداء للشعب التونسي وأبناء بلدها الحبيب "لا للظلم" اخذت هذه الاغنية رواجا في تونس كما قدمت بعد فترة قصيرة أغنية وطنية جديدة ديو مع الفنان التونسي محمد الجبالي بعنوان" مع تونسنا"

الاعمال الفنية :

البومات :

- وين (2007) . من إنتاج شركة روتانا يضم 10 أغاني منوعة مصري وتونسي ولبناني : اللي شايف نفسو، وين، توحشتك، الليلة عيدي، تعبير جميل، مغرمة بيك، غمرني، ما تخبر حدا، مش من قلبك، وعدني. وصورت منه أغنيتين : اللي شايف نفسو، وين.
- أنا مش ملاك (2010) . يضم 14 أغنية : هي جزاتي، في الحلم، لحظة غضب، مافيي قلك، سيد الناس، سيبها عليا، ارجعلهم، أنا مش ملاك، بابتعد عنك، مش مرتحاله، لمسين الأرض، من ورايا، العهد الجديد، ياقلبي مسكين. وصورت منه أغنيتين : هاي جزاتي، إرجعلهم.

اغاني سينغل منفردة :

من ورايا، سيبها عليا، لا للظلم.

الحساب الرسمي :

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الالكتروني الرسمي:
Official website : www.amanielswissi.com

ليست هناك تعليقات :