سارة الخولي - Sara AlKholy

تقرير كامل عن قصة حياة العارضة المصرية سارة الخولي Sara AlKholy

معلومات البطاقة التعريفية :
الإسم : سارة الخولي
البلد : مصر
تاريخ الولادة : 15 فبراير 1988
مكان الولادة : ليبيا
العمل : عارضة أزياء
سنوات العمل : 2011 - حتى الآن
الحالة الإجتماعية : عازبة


السيرة الذاتية :
سارة الخولي، عارضة مصرية، ولدت يوم 15 فبراير 1988 في ليبيا من أب مصرى وام كرواتية، وتربت فى دبى، وهى طالبة بالجامعة الأمريكية بالشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة. سارة الخولى أنوثة طبيعية بدون عمليات تجميل أو سيليكون. ملكة جمال مصر للعالم (مس وورلد) 2010 . شاركت بمسابقة miss world 2010 فى الصين وأبهرت العالم باناقتها ولكنها لم تحظى باللقب، إلا أنها أصرت على خوض التجربة مرة أخرى فحصلت على لقب ملكة جمال البحر الأبيض المتوسط
فى قبرص لعام 2011 بعد منافسة كبيرة مع عدد من المتسابقات، فقد دخلت سارة الخولي في منافسة شرسة للحصول على هذا اللقب مع ملكات جمال مقدونيا، و لبنان، و روسيا، و سولفانيا، إلا أن سارة الخولى حصلت على هذا اللقب لما تمتعت به من حضور كبير، وثقة بالنفس وشخصية قوية و رشاقة وأناقة و جاذبية أمام عدسات التصوير، حيث كانت أول ملكة جمال لمصر تشارك فى حدث جمال عالمى بعد الثورة، وشاركت فى مسابقة ملكات جمال العالم فى البرازيل كملكة لجمال مصر 2011 لعدم اقامة مسابقة ملكة جمال مصر هذا العام نظرا لظروف الثورة المصرية.
سارة الخولى عاشقة للقراءة خاصة القراءة فى علم النفس فقد اكدت ذلك في حوارها مع إحدي القنوات في قبرص وصرحت سارة الخولي أن هذه النوعية من الكتب مهمة ومفيدة جدا، وتستفيد منها كثيراً لأن الثقافة مهمة في مختلف المجالات .


جوائز وتكريمات:
ملكة جمال مصر 2010
ملكة جمال البحر الأبيض المتوسط 2011

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق