ساندي - Sandy

المغنية، المصرية، ساندي، Sandy

تقرير كامل عن قصة حياة المغنية المصرية ساندي Sandy

معلومات بطاقة التعريف:

إسم الشهرة: ساندي
البلد: مصر
تاريخ الميلاد: 22 أبريل
مكان الميلاد: القاهرة، مصر
العمل: الغناء
النوع: أغاني شرقية شبابية

ألقاب: مطربة المراهقين
سنوات العمل: 2006 - حتى الآن
الحالة الاجتماعية: عازبة

السيرة الذاتية :

ساندي، مغنية مصرية، ولدت في 22 أبريل في القاهرة، درست السياحة والفنادق في جامعة الألسن لمدة أربع سنوات. بدأت مشوارها الفني بإصدارها ألبوم "كل ما أقرب" من توزيع شركة (Star Label)، والذي تضمن أغنيتها الشهيرة "كل ما أقرب" من كلمات: هاني الصغير وألحان: محمد رحيم.
في عام 2009 أصدرت أغنيتها الناجحة "شوفته وماكلمنيش" من كلمات محمد رفاعي وألحان حسام بدران والتي صدرت ضمن ألبوم منوع بعنوان (سولو هيتس 1). ثم أصدرت ألبومها الثاني (لسه صغيره) مع شركة سولو ريكوردز (إحدى شركات ميلودي ميوزيك) وذلك مع صدور كليبات (إياك) و(ابن جارتنا) واللذان عرضا على قنوات ميلودي الفضائية. أما الآن فقد صدر لها ألبومها الثالث (قد التحدي) مع شركة ميلودي ميوزيك وذلك بعد صدور أحدث كليباتها (حصل خير) مع المخرج الأمريكي (David Zennie) والذي يعرض الآن حصريا على قنوات ميلودي الفضائية
بعد أحداث ثورة 25 يناير 2011 في مصر قامت ساندي بتقديم أغنية جديدة لمصر بعنوان (ولاد النيل) وقامت بإخراجها بنفسها ثم قامت بتصوير إغنيتها الناجحة (الحلم) من ألبوم (قد التحدي) مع المخرج البريطاني (Eric Carlson) والتصوير كان بالأبيض والاسود في باريس وبعد ذلك قامت ساندى بإطلاق كليب (عايزة اقولك) الذي ارادت من خلالة الرد على الانتقادت التي طالت كليب (حصل خير) بانة مقلد بارسال رسالة ان ذلك يحدث في الخارج مثل تقليد كاتى بيرى وتيلور سويفت نفس الشخصية وتستعد ساندى لتقديم مفاجاة في الجزء الثاني.
قامت ساندى باصدار أول سنجل مع شركة روتانا يحمل اسم (ما تحملت الزعل) باللهجه الخليجيه وقامت بتصويرة مع المخرج الفرنسي(فابيا يومان) الذي استخدم كاميرا سينما 35 ملل واستعانت ساندى بمصمم الازياء (Carvello) الاغنية كلمات الشاعر منصور الووان، الحان الملحن الكويتى الكبير عبد الله القعود وتوزيع طارق عاكف. في بداية 2012 قامت المطربة ساندى بتصوير اغنية (أحسن من كتير) في دبي بأحدث تقنيات التصوير مع المخرج ديفيد زينى الذي تفضل ساندى التعامل معه وقد تم التصوير بثلاث كاميرات وتظهر ساندى بلوك جديد من تصميم اللبناني فادى قاطايا أغنية (أحسن من كتير) كلمات جمال الخولي، ومن ألحان تامر على وتوزيع أحمد إبراهيم.
قامت ساندى بعرض اغنية (محبطة) من كلمات امير طعيمة والحان رامى جمال وتوزيع احمد إبراهيم وظهرت ساندى بالكليب بلوك جديد يغلب علية طابع الروك وقد اصدرت ساندى الاغنية احتفالا بتخطى عدد معجبيها على الفيس بوك حاجز المليون وقد صورت ساندى الاغنية في فرنسا تحت إدارة المخرج الفرنسي (fabian dufils)

الأعمال الفنية :

البومات :
- كل ما أقرب (8 أغنيات) (2006) (إنتاج: Star Label)
- لسه صغيره (9 أغنيات) (2009) (إنتاح: سولو ريكوردز - إحدى شركات ميلودي ميوزيك)
- قد التحدي (5 أغنيات) (2010) (إنتاج: ميلودي ميوزيك)
- احسن من كتير (10 اغنيات) (2012) (إنتاج :صوت الدلتا)
فيديوكليبات :
كل ما أقرب، شوفته وماكلمنيش، هموت عليك، هموت عليك (ريمكس)، خربت مالطا، إياك، ابن جارتنا، حصل خير، الحلم، ماتحملت الزعل، عايزة اقولك، أحسن من كتير، محبطة.