رجاء قصابني - Rajaa Kassabni

المغنية المغربية رجاء قصابني
تقرير كامل عن قصة حياة المغنية المغربية رجاء قصابني Rajaa Kassabni

معلومات بطاقة التعريف:
الإسم : رجاء قصابني
البلد :
أولاد سعيد، المغرب
تاريخ الولادة : 20 مارس 1979
مكان الولادة : المغرب
العمل : الغناء
سنوات العمل : 2006 - حتى الآن

السيرة الذاتية:
رجاء قصابني، مغنية مغربية، ولدت يوم 20 مارس 1979. أحرزت بطولة المسابقة الغنائية العربية "X سير النجاح" في دورتها الأولى عام 2006، منتصرة في النهائي على أحمد من مصر بنسبة تصويت عالية جدا. ثم وقعت عقدا مع شركة روتانا عام 2006. وأصدرت أغنيتها single البكر "استغربت لحال الدنيا" ولقيت نجاحا باهرا في العالم العربي. وأصدرت أول ألبوم لها عام 2007 بعنوان "حال الدنيا" أتبعته بألبوم ثاني بعنوان "طربيات". وألغت "روتانا" العقد أواخر عام 2009 بعد ثلاث سنوات للفنانة مع الشركة، لتعقد رجاء قصابني عقدا مع "أرابيكا ميوزيك" وهي في طور إعداد ألبومها الثالث لها والأولى مع الشركة الجديدة بعد أن أصدرت أغنيتين منفردتين ، الأولى بعنوان " تعالى حبيبي " والثانية عبارة عن ديو مع النجم اللبناني رضا وتحمل عنوان "مع بعض" وصور لها كليب يظهر الفنانين في لحظات رمنسية لا تخلو من الحب ولقي العمل نجاح معتبر.

الأعمال الفنية - ألبومات:
- حال الدنيا (روتانا، 2007) ضم الأغاني : حال الدنيا - مش حلو عشانو - لحقت تنسي - بدنا كام سنه - حس بيا - زهقانه انا - خبي عنيك - ليك.
- طربيات (روتانا) ضم الأغاني :بعيد عنك - أنا والعذاب - بلاش تبوسني - شعوري نحيتك - للصبر حدود - في يوم وليلة - ميدلي داليدا - في يوم وليلة - انت انت.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق