نجلاء بدر - Naglaa Badr

تقرير كامل عن قصة حياة الإعلامية والممثلة المصرية نجلاء بدر Naglaa Badr

معلومات بطاقة التعريف: 

اسم الشهرة: نجلاء بدر
الاسم بالانجليزية: Naglaa Badr
الدولة: مصر
تاريخ الولادة: 17 أكتوبر 1974
مكان الولادة: القاهرة، مصر
العمل: التمثيل، مذيعة


السيرة الذاتية: نجلاء بدر، إعلامية وممثلة مصرية، من مواليد 17 أكتوبر 1974 في القاهرة ـ مصر. بدأت بتقديم برنامج " وهي لا تزال طالبة في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، إلى أن تخرجت منها عام 1996، كانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية حيث شاركت الإعلامي محمد المرجبي في تقديم برنامج لقاء الظهيرة، ثم توالت عليها العديد من العروض للسفر إلى لندن للعمل مع قنوات "إم بي سي"، ولكنها رفضت لانشغالها بالدراسة.
عقب عودتها إلى القاهرة بدأت أولى برامجها في التليفزيون المصري عام 2000 حيث تم قبولها لتقديم برنامج "مهنتك بالدنيا" علي شاشة "أوربت"، والتي استمرت في العمل معها حوالي 10 سنوات ظهرت خلالها في عدد من البرامج الشهيرة منها "حروف وألوف" و"اكشن" و"فير فاكتور" و"الخزنة لايف" و"سكوب".
ومن الإعلام إنطلقت لآفاق أخرى، حيث شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل، حيث شاركت في عدد من الأعمال الفنية الكثيرة سواء في السينما والتليفزيون.

الأعمال الفنية: برامج:
برنامج مسابقات في التلفزيون العماني بعنوان "9× 9"، ما يطلبه المشاهدون" على قناة "أي أر تي"، "اخترنا لكم" على شاشة "إم بي سي"، حكاية تشكيلية، سوارية (2010)، أنت والمليون (النسخة العربية من البرنامج العالمي Money Drop، على قناة المحور المصرية)
مسلسلات:
النوة، هذا الحب العملاق، شارع عبدالعزيز، إحنا الطلبة، ريش نعام، الزوجة الثانية، حكاية حياة، زهرة وأزواجها الخمسة، الصفعة، طرف ثالث، شمس الأنصاري، على كف عفريت، حكاية حياة. 

أفلام سينما:
جدو حبيبي.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق