هشام سليم - Hesham Selim

حياة الممثل المصري هشام سليم Hesham Selimتقرير كامل عن قصة حياة الممثل المصري هشام سليم Hesham Selim

معلومات بطاقة التعريف:
إسم الولادة: هشام محمد صالح سليم
إسم الشهرة: هشام سليم
البلد: مصر
تاريخ الولادة: 27 يناير 1958
مكان الولادة: القاهرة، مصر
العمل: التمثيل
الحالة الإجتماعية: متزوج
الزوجة: ميرفت مصطفى النحاس

الأبناء: نورة، زين الشرف، قسمت
الوالدان: صالح سليم

السيرة الذاتية :
هشام سليم، ممثل مصري، ولد يوم 27 يناير 1958 في القاهرة عاصمة مصر. درس فى معهد السياحة والفنادق عام 1981 ثم درس الفن فى الاكاديمية الملكية بلندن من خلال دراسات حرة ودرس اللغة الفرنسية. قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات. كان أول ظهور له من خلال أداءه دور أبن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال. وهو ابن مايسترو الكرة المصرية صالح سليم وأخ لخالد سليم زوج الفنانة يسرا. تزوج من السيدة ميرفت مصطفى النحاس وانجبت منه، استطاع ان ينضج فى الاداء خلال السنوات الاخيرة وبدا ممثلا من طراز جيد فى: الناظر، يا دنيا ياغرامى، العاصفة.

الأعمال الفنية :
مسلسلات :
ليالي الحلمية (الجزء 2) - أرابيسك - امرأة من زمن الحب - الراية البيضا - أماكن في القلب - لقاء علي الهواء - درب الطيب - لحظات حرجة - المصراوية (الجزء 1) - هوانم جاردن سيتي - ظل المحارب - في أيد أمينةحرب الجواسيس - ملك روحي - طيور الشمس - اختفاء سعيد مهران.
أفلام :
إمبراطورية ميم - عودة الإبن الضال - الناظر - لاتسألني من أنا - فضيحة العمر - الجبلاوي - إسكندرية كمان وكمان - جمال عبد الناصر - خيانة مشروعة - كريستال - الأراجوز - ميت فل - اللعب مع الشياطين - إنت عمري - 45 يوم - كلام في الحب - اغتيال مدرسة - الهجامة - جرانبيتا.
مسرحيات :
شارع محمد علي

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق