فريد غنام - Farid Ghannam

تقرير كامل عن قصة حياة المغني المغربي فريد غنام Farid Ghannam

معلومات البطاقة التعريفية :
إسم : فريد غنام
ألقاب : فراولة، فريد ميارا
البلد : المغرب
تاريخ الولادة : 5 مارس 1988
مكان الولادة : المغرب
العمل : الغناء
الحالة الإجتماعية : متزوج

الزوجة: رباب أزماني

السيرة الذاتية :
فريد غنام، مغني و موسيقي مغربي، من مواليد 5 مارس. ينتمي للمجموعة الغنائية الشبابية "مايارا باند" الفائزة بإحدى دورات مسابقة "جيل موازين"، تعرف عليه الجمهور العربي بعد مشاركته في برنامج "ذا فويس - أحلى صوت" على قناة "إم بي سي" الفضائية حيث لقبته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ب"فراولة"، وكان يناديه أصدقاءه قبل البرنامج "فريد ميارا". عشق الموسيقى منذ أن كان في السادسة من عمره، رغم الظروف الأسرية الصعبة التي مر بها، بعدما انفصل والداه وتركوه مع جدته. وبعد أن أصبح شابا واضطرته الظروف للعيش في الشوارع المغربية لمدة ثلاث سنوات، قرر فريد تكوين فرقة موسيقية بدلا من الانحراف، وأطلق عليها اسم "مايارا باند".
مثله الأعلى في الفن هو مغنى الجاز الأمريكي Al Jarreau، كما أنه عاشق للشاب خالد، وغنى له في البرنامج حوالي أغنيتين في "The Voice" . ويعتبر فريد غنام الذي حققت أغانيه ملايين المشاهدات على اليوتيوب، من أقرب المتسابقين إلى شيرين، التي طالبته في بداية البرنامج بالانضمام إلى فريقها، للبكاء سويا لأنه يملك إحساسا عاليا مثلها.

تزوج فريد غنام  بإحدى معجباته، وتدعى رباب أزماني، والتي نشرت عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمعها بغنام قبل عامين، وعلقت عليها قائلة: "أول صورة لي مع فراولة، بصفتي إحدى معجباته".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق