اليسار - Elissar

الراقصة، اللبنانية، أليسار، Elissar، وجه، صورة، سيرة ذاتية، حياة، قصة، معلومات

تقرير كامل عن قصة حياة الراقصة اللبنانية اليسار Elissar

معلومات بطاقة التعريف:

إسم الشهرة: أليسار
باللاتينية: Elissar
إسم الولادة: ماري أبو مراد
الدولة: لبنان
تاريخ الولادة: 1981
العمل: الرقص
النوع: رقص شرقي

الحالة الاجتماعية: عازبة
الإخوة: رتا، إيزو

السيرة الذاتية:

أليسار، اسمها الحقيقي ماري أبو مراد، راقصة لبنانية، ولدت عام 1981، لعائلة تنتمي للطبقة المتوسطة، التحقت في بداية حياتها بإحدى المدارس المتخصصة لدراسة التمريض، قبل أن تتجه إلى مجال الرقص، حيث اشتهرت كأحد الراقصات العربيات المثيرات.
كانت البداية الفنية لمشوار "أليسار" من خلال المشاركة في برنامج "أستوديو الفن" حيث التقت بالمخرج "سيمون الأسمر" فكان أول من قدمها إلى برنامج "تنح ورنح". بدات بنقديم عروض الرقص في المناسبات الخاصة كحفلات الزفاف والمطاعم المحلية في لبنان، إلى أن أخذ سطع نجمها وانتشر صيتها وأصبحت تحيي حفلات راقصة في بلدان الخليج مثل الإمارات وقطر والبحرين والكويت ومصر وصولا إلى لندن وباريس وموناكو والهند.
توجهت الفنانة اللبنانية بعد ذلك إلى الغناء، حيث اشتهرت كفنانة استعراضية تجمع بين الرقص والغناء، فأصدرت أول كليب مصور لها يحتوي على رقصتها المصاحبة لأغنية "أعطني أكثر" التي جمعت من خلالها بين الأداء الغربي والشرقي، كما أصدرت أول ألبوماتها الغنائية عام 2005.
إلى جانب الغناء والرقص يُعد الاهتمام بالحيوانات أحد أهم هوايات الفنانة الشابة حيث أنها عضو في جمعية الرفق بالحيوان، ولديها من الحيوانات كلبه تدعى "بيللا" وسلحفاء وأسماك.

هناك تعليق واحد :

غير معرف يقول...

I love you ...elissar (mari)....kiss you

إرسال تعليق