احلام - Ahlam

حياة المغنية الإماراتية أحلام Ahlam

معلومات تعريف السيرة الذاتية، وتقرير كامل، ونبذة عن قصة حياة المغنية الإماراتية احلام، مع الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات بطاقة التعريف:

اسم الشهرة: احلام
الاسم الحقيقي: ميثة علي هزيم الشامسي
القاب: فنانة العرب، مطربة الخليج الاولى، الملكة
البلد: الإمارات العربية المتحدة
الديانة: الإسلام
تاريخ الميلاد: 12 فبراير 1969
مكان الميلاد: المحرق، البحرين
العمل: الغناء
النوع: موسيقى خليجية، موسيقى عربية
سنوات العمل: 1994 - حتى الآن
الحالة الاجتماعية: متزوجة
الزوج: مبارك الهاجري
الابناء: فاهد، فاطمة، لولوة
الاب: علي الشامسي

الحساب الرسمي على:

فيس بوك: facebook.com/AhlamAlShamsi
تويتر: twitter.com/ahlam_alshamsi
انستقرام: instagram.com/ahlamalshamsi
يوتوب: youtube.com/user/a7lamalshamsi
جوجل +: plus.google.com/+AhlamAlShamsi1
الموقع الرسمي: www.ahlam-alshamsi.com

السيرة الذاتية :


احلام، المغنية الإماراتية، ولدت يوم 12 فبراير 1969 في قرية البسيتين في مدينة المحرق بالبحرين، وتربت طفلة هناك حيث مسقط والدتها أيضا، ودرست مرحلتها الابتدائية والإعدادية في مدارس المحرق. وهي من أب إماراتي وأم بحرينية، والدها علي الشامسي الذي كان فنانا شعبيا، فأصبحت تغني في الأعراس الخليجية تقريبا في عام 1987 م. بعدها في 1994 أصبحت مغنية مشهورة وحتى الآن. تزوجت أحلام في 2003 من نجم سيارات الرالي القطري مبارك الهاجري حيث أنجبت منه ابن أسمته فاهد مواليد 2004 وابنة أسمتها فاطمة من مواليد 2008، ولولوة من مواليد عام 2010. تعيش أحلام حاليا حياة منتقلة ما بين قطر والإمارات العربية المتحدة في دبي حيث لها منزلين في كل من البلدين إضافة إلى بيتين في مصر وشقتين في وسط لندن وشقتين في لبنان وشقة في وسط باريس.
لقبها المغني السعودي محمد عبده بمطربة الخليج الاولى و فنانة العرب. وأيضا لقبت من قبل جمهورها بالملكة. تعتبر الآن من أثرى الفنانات في الشرق الأوسط كما تقول مجلة "أرب بزنس" وبأنها الأغلى أجرا عربيا. وتعتبر أشهر فنانة خليجية. لها 10 ألبومات معظمها مع شركة فنون الإمارات التي تعاقدت معها في بدايتها وأنتجت ألبومها الأول بعنوان "أحلام أحبك موت 95" حيث بدأت مشوارها الفني من خلاله. توالت بعد ألبومها الأول الإصدارات حيث أصدرت.
في 21 يوليو 2011 تم الإعلان عن برنامج آراب آيدول وهو النسخة العربية من البرنامج الاضخم في العالم American Idol، وتم ذكر أحلام ضمن لجنة التحكيم المؤلفة من الفنان راغب علامة والموزع الموسيقي حسن الشافعي. انطلق البرنامج في 9 ديسمبر 2011 على قناة MBC 1. سافرت أحلام بصحبة أفراد لجنة التحكيم إلى ثماني دول عربية وغربية، لانتقاء الأصوات التي ستشارك في مسابقات البرنامج، إذ اتجهت إلى مصر والإمارات والمغرب والكويت والأردن ولبنان ولندن. ولكن لم تظهر بالصورة المتوقعة في البرنامج، ولقيت انتقادات متعددة من المتابعين ووسائل الاعلام واعتبر ذلك فشل في قدراتها النقدية والتحكيمية ولكن لا يعني ذلك فشلها كمغنية.

الاعمال الفنية - البومات :


أحبك موت (1995) - مع السلامه (1996) - كيف أرضي (1997) - مايصح الا الصحيح (1998) - طبيعي (1999) - مختلف (2000) - لعلمك بس (2001) - أحسن (2003) - الثقل صنعه (2006) - هذا أنا (2009).