ريبيكا بلاك - Rebecca Black

تقرير كامل عن قصة حياة المغنية الأمريكية ريبيكا بلاك Rebecca Black

معلومات البطاقة التعريفية:
الإسم: ريبيكا بلاك
الدولة: الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ الولادة:21 يونيو 1997
مكان الولادة: أناهيم ،ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة
العمل: الغناء
النوع: بوب
سنوات العمل: 2010 - حتى الآن
الحالة الإجتماعية: عازبة


السيرة الذاتية:
ريبيكا بلاك، مغنية بوب أميركية شابة، ولدت في 21 يونيو 1997 في أنهايم، كاليفورنيا، واشتهرت عالميا بعد ظهور أغنيتها "فرايدي" عبر أرك ميوزيك فاكتوري. وزار موقع الصفحة الأساسي للأغنية على يوتيوب 140 مليون زائر. وقد اعتبر الكثير هذه الأغنية من أسوأ الأغاني التي قد تم اصدارها، ولكنها أصبحت أغنية مشهورة، كما أن الكثير من الناس قد أحبوا الأغنية.
أصدرت أغنيتها الجديده My Moment في يوليوز 2011 واكتسحت اليوتيوب في اليوم الأول. ولاقت العديد من النقد أيضا فالغت صندوق التعليقات ومن اليوم الأول كسبت 77 الف إعجاب و 128 الف عدم إعجاب.
تلقت الفنانة تهديدات بالقتل على هاتفها الخاص و على بريدها الإلكتروني ولقد أجرت قناة العربية تقريرا عن الموضوع في أحد نشراتها الإخبارية.
كما دافعت ليدي غاغا عنها وشجعتها وقالت أنها موهوبة وإنتقدتها مايلي سايروس وقالت أنها تافهة جداً. أما جاستين بيبر فلقد أدى أغنيتهاالجمعة في حفلة ولقد ظن البعض أنه يريد فقط السخرية منها.
أنتج بعض العرب في أمريكا نسخة عربية لأغنية "فرايدي" (أي الجمعة) كانت كلماتها من كتابة ليز وسامي وحصلت الأغنية العربية على الإعجاب من العديد من الناس كما أن البعض قال أنها أفضل من الأغنية الأصلية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق