ميلا كينيس - Mila Kunis

تقرير كامل عن قصة حياة الممثلة الأمريكية ميلا كينيس Mila Kunis

معلومات البطاقة التعريفية:
إسم الشهرة: ميلا كينيس
إسم الولادة: ميلينا ماركوفنا كينيس
الدولة: الولايات المتحدة
تاريخ الولادة: 14 أغسطس 1983
مكان الولادة: تشرنوتسي، أوكرانيا
العمل: التمثيل
سنوات العمل: 1994 ـ حتى الآن
الحالة الإجتماعية: منفصلة
الزوج: ماكولاي كوليكن (2002 ـ 2010)
الوالدان: مارك كينيس، إلفيرا


السيرة الذاتية:
ميلينا ماركوفنا كينيس، ممثلة أمريكية، ولدت في 14 اغسطس 1983 في تشرنوتسي اوكرانيا، لعائلة يهودية والدتها "إلفيرا" وهي مدرسه فيزياء ومديرة مخزن أدوية أما والدها فهو "مارك كينيس"، مهندس ميكانيكي وسائق سيارة أجرة ولها أخ أكبر واحد وقد انتقلت عائلتها لمدينة لوس أنجيليس ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1991 وتقول ميلا انها تعلمت اللغة الإنجليزية عن طريق مشاهدة برنامج المساباقات "The Price is Right" و في لوس انجيليس انضمت إلى مدرسة "هوبرت هيو بانكروفت" المتوسطة وتلقت دروسها للمرحلة الثانوية وهي تسجل حلقات "That's 70 Show" وعندما كانت لا تقوم بالتسجيل كانت تحضر دروسها بمدرسة "فيرفاكس سنيور" الثانوية وانضمت بعض الوقت لجامعة "لويولا ماريماونت" بمدينة لوس أنجيليس ولاية كاليفورنيا.
في سن التاسعة كانت ميلا تحضر بعد المدرسة دروسا للتمثيل بإستديوهات بيفرلي هيلز وهناك قابلت لأول مره مديرتها الحالية "سوزان كيرتس". و بدأت تظهر علي بعض الإعلانات المطبوعة والكتالوجات وبعض إعلانات التليفزيون لبعض منتجات الأطفال كمنتجات "ليزا فرانك" وعروسة "ماتل باربي" وأحذية "باي ليس".و ظهرت أيضا في عرض أزياء "جيس" Guess لملابس الأطفال. وكانت أول أدوارها بالتليفزيون دور الطفلة "هوب وليامز" بإحدى حلقات مسلسل الصابون الشهير "أيام من حياتنا" ثم حصلت علي دور صغير بمسلسل "السماء السابعة" بدور لوسي اله الأنتقام عند الإغريق.
وقد أشتهرت بدورها في المسلسل التليفزيوني "That's 70 Show" في دور جاكى بوركهارت وأيضا بالأداء الصوتى لدور ميج جريفن في المسلسل الكرتونى "رجل العائلة". و قد ظهرت أيضا في فيلم "نسيان سارة مارشال" بدور ريتشيل جانسين وبدور مونا ساكس في فيلم "ماكس بين". وبالإضافة إلى التمثيل ظهرت كموديل في عدة فيديو كليبات، كما جسدت بعض شخصيات ألعاب الفيديو.

الجوائز والتكريمات:
أفضل ممثلة مساعدة عام 2011 عن فيلم بلاك سوان.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق