ايمان العاصي - Eman El Asy

الممثلة المصرية، إيمان العاصي، Eman El-Asy، أجمل نساء مصر

ايمان العاصي، ممثلة مصرية، ولدت يوم 28 أغسطس 1985 في القاهرة - مصر.

معلومات بطاقة التعريف:

الاسم: ايمان العاصي
الاسم بالانجليزية: Eman El Asy
الدولة: مصر
تاريخ الميلاد: 28 أغسطس 1985
مكان الميلاد: القاهرة، مصر
العمل: التمثيل
النوع: دراما مصرية
سنوات العمل: 2003 - حتى الآن
الحالة الاجتماعية: متزوجة
الزوج: نبيل سمير زانوسي
الابناء: ريتاج

السيرة الذاتية:

ولدت ايمان العاصي عام 1985 في القاهرة عاصمة مصر. دراستها قبل الفن كانت إدارة الأعمال. عملها بالفن جاء بمحض الصدفة عندما ذهبت لأخذ مجموعة صور لها وحين انتهي المصور من تصويرها وجد أنه يوجد صورة من بين الصور صورة أعجبته، فطلب منها أن ينشرها في أحد المجلات النسائية. ووافقت إيمان طالما أن الصورة محترمة وتعبر عنها. نشرت الصورة في المجلة ثم شاهدها المخرج " خالد بهجت " على غلاف المجلة ورشحها لمسلسل "أمس لا يموت" أمام الفنانة رغده ورياض الخولي وجاء الترشيح بسبب التشابه بينهما. حيث لعبت إيمان دور ابنة الفنانة رغده في المسلسل. ولم يكن في مخطط " إيمان " الاتجاه إلى الفن مطلقا. إلى أن جاء ترشيحها مرة أخرى من جانب المخرج " هيثم حقي" لمسلسل " أحلام في البوابة " أمام الفنانة " سميرة أحمد ". ثم بعد ذلك اشتركت في مسلسل " رجل وإمرأتان " أمام الفنانة دلال عبد العزيز وفاروق الفيشاوي ولعبت دور ابنتهما. ثم اشتركت في مسلسل " دعوة فرح " أمام الفنانة سميرة أحمد مرة أخرى. إلى أن جاءت الفرصة الحقيقة لإيمان عندما رشحتها المخرجة " رباب حسين " لمسلسل " حضرة المتهم أبي" أمام الفنان نور الشريف. وعلي الرغم من انشغال إيمان في هذه المرحلة. إلا أن إصرار المخرجة " رباب حسين " عليها فإنتظرتها حين تنهي جميع أعمالها لاقتناع المخرجة بها.
تم عقد قرآنها على رجل الأعمال "نبيل سمير زانوسي" في عام 2010، وقد تداولت عدة أخبار عن نيتها أعتزال الفن بعد زواجها، أعلنت الأعتزال بعام 2011 ولكن عادت مجددا بنفس العام.

الاعمال الفنية - مسلسلات:

حق مشروع، رجل وامرأتان، قضية نسب، أحلام في البوابة، دعوة فرح، حضرة المتهم أبي، مسجون ترانزيت، مقلب حرامية، قلقاصة في وكالة ناسا، الأدهم، الهروب، 9 جامعة الدول، الركين.

مقالة حصرية