كريستين ستيوارت - Kristen Stewart

تقرير كامل عن قصة حياة الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت Kristen Stewartتقرير كامل عن قصة حياة الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت Kristen Stewart
 
معلومات البطاقة التعريفية:
إسم الشهرة: كريستين ستيوارت
إسم الولادة: كريستين جايمس ستيوارت
اللقب: كريس، كستو، كيكي  
الدولة: الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ الولادة: 09 أبريل 1990
مكان الولادة: لوس أنجلوس, كاليفورنيا
العمل: التمثيل
النوع: أفلام سينمائية
سنوات العمل: 1999 - حتى الآن
الحالة الإجتماعية: مرتبطة
الشريك: روبرت باتينسون
الوالدان: جون ستيوارت
الإخوة: كاميرون، دانا، تايلور

السيرة الذاتية:
كريستين ستيوارت، ممثلة أمريكية شابة، . ولدت في 9 أبريل 1990، في وود لاند في لوس أنجلوس, كاليفورنيا، ونشأت فيها مع والديها وإخوانها. لديها اخ أكبر منها اسمه كاميرون وأخوان متبنيان هما دانا وتايلور, ولديها صديق مقرب اسمه تاجو زول ديك، أبوها جون ستيوارت منتج تلفزيوني يعمل في شبكة فوكس.
تركت المدرسة في سن الرابعة عشر من عمرها لأنها لم تكن من النوع الاجتماعي ولم يعرف زملاؤها أنها ممثلة حتى انكشف امرها فظل يعاملها اصدقائها بقسوة شديدة فلم تحتمل هذا ووافق والدها على دراستها في المنزل. كريستين ستيوارات من النوع الهادئ الخجول الذي لا يحب الشهرة وتسليط الاضواء عليها وهي أيضا تخاف من اللقاءات والمقابلات.
وفي عام 2008 اشترت بيتها الخاص، وقسمت وقتها فيه مع والديها. قضت بعض من طفولتها في كولورادو وبنسلفانيا. ثم عادت إلى لوس انجلس.
مهنة كريستين ستيورات بدأت في سن العاشرة ، عندما مثلت في مسرحية عيد الميلاد في مدرسة ابتدائية، وأول دور لها كان قصير جدا في فيلم (The Thirteenth Year) الذي عرض على قناة ديزني. وبدأت شهرتها الحقيقية في دور بيلا سوان في سلسلة فيلم الشفق (twilight) الذي حقق نجاحا كبيرا وكانت البطلة الأولى، وهو فيلم مقتبس عن سلسلة روايات تابعة لبعضها من تأليف ستيفاني ماير وتم تصوير جميع الروايات انتهى الجزء الثاني من الفيلم (قمر جديد) الذي صدر في 20 نوفمبر 2009 في الولايات المتحدة وتم تصوير الجزء الثالث والذي صدر في 30 حزيران 2010 (الخسوف), خلال تصوير الفيلم اضطرت كريستين إلى ارتداء عدسات بنية لأن عينيها خضراء بينما عيني بيلا سوان بنية.
في عام 2012 خانت كريستين حبيبها روبرت باتينسون مع مخرج فيلمها الجديد سنوايت و الصياد و اعلنت عن اعتذارها رسميا عندما نشرت احدى الصحف صورها في احضان هذا المخرج و عندما علم روبرت كان وقتها يكتب لها شعرا و روايات و ذلك اصابه بالأسى و خيبة الامل مما جعله يترك النزل الذي كان يشارك كريستين به

الأعمال الفنية ـ أفلام سينمائية:

The Thirteenth Year (1999) , The Flintstones in Viva Rock Vegas (2000), The Safety of Objects (2001), panic room (2002), Cold Creek Manor (2003), Speak, Undertow (2004), Fierce People, Zathura (2005), The Messengers, In the Land of Women, The Cake Eaters, Into the Wild, Cutlass, (2007), جمبر, What Just Happened, Twilight (2008), Adventureland, The Twilight Saga: New Moon (2009), The Yellow Handkerchief, The Runaways, The Twilight Saga: Eclipse (2010), على الطريق, ملحمة الشفق ـ بزوغ الفجر ج 1 (2011), بياض الثلج والصياد, ملحمة الشفق ـ بزوغ الفجر ج 2 (2012).

الجوائز والتكريمات:
حائزة على أكثر من 20 جائزة ومرشحة لأكثر من 17 جائزة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق